Sheraton Sheridan and its brands - Sheridan, Actil, Contempo - have a pivotal position in Australia's more than 60-year history of bedding sets. For sixty years, Sheridan has earned glory from around the world by creating stylish spaces in bedrooms and bathrooms. Sheridan Sheraton offers not only the product itself, but also created a self-expression, publicity personality of the lifestyle.
The predecessor company of Sheraton, Actil, was founded in 1942. Played a positive role during the Second World War, providing a great deal of cotton yarn for the production of bandages, uniforms, trousers and towel cloths. It is the first textile company in Australia to produce bedding goods from domestic or imported cotton. At the same time, but also to Australia-made cotton as raw materials, development and production of the first beautifully packaged pillowcases, sheets series of products.
Sheridan brand in 1963 for the first time as a brand of decorative cloth is registered. Since then, Sheridan to "Nightlife" new series into the field of bedding. At first, the company faced enormous market pressure because of "Nightlife" controversial advertising campaigns and printed bed sheets. It was not until 1968 that Sheridan was the first to introduce a replaceable quilt into the Australian market because it was much more convenient than a bed cover. By the market's praise, so that Sheraton has finally become Australia's upstart home textiles brand. In the same year, the first rotary screen printing machine come out, so that the Sheraton bid farewell to the past artificial flat screen printing, greatly improving production.
Nanjing Lovely Bear Textile Co., Ltd
http://www.beartextile.com
التاريخ للعلامةSHERIDAN المنسوجات المنزلية
الشركة والعلامة التجارية شيراتون التي تملكها -Sheridan، Actil، Contempo في أستراليا لأكثر من 60 عاما من صنع التاريخ لمجموعات الفراش ، وتحتل موقعا محوريا. بين ستة عقود، شركة شيريدان عن طريق إنشاء غرفة نوم وحمام، مساحة أنيقة، وفاز شرف من جميع أنحاء العالم. توفير شيراتون شيريدان ليس فقط المنتج في حد ذاته، ولكن أيضا خلق التعبير عن الذات الفردية ونمط الحياة.
شركة سلفه شيراتون Actil، وتأسست في عام 1942. خلال الحرب العالمية الثانية لعبت الحرب دورا إيجابيا في توفير الإنتاج المطلوب من الضمادات، والزي الرسمي، والسراويل، وعدد كبير من القماش القطن تيري (القطن) الغزل. وهذه هي أول شركات الغزل والنسيج في استراليا (السلع على السرير ) أو المستوردة القطن والمواد الخام، إنتاج الفراش محلية الصنع. وفي الوقت نفسه، يتم إنتاجها محليا أستراليا القطن والمواد الخام، تطوير وإنتاج وسادات تعبئتها الأولى، سرير منتجات الكتان الشركة.
تم تسجيل 1963 العلامة التجارية شيريدان لأول مرة كعلامة تجارية المفروشات. بعد ذلك، شيريدان في مسلسل "سهرات" في المناطق الفراش جديدة. في البداية، لأن "سهرات" الحملات الإعلانية المثيرة للجدل ورقة مطبوعة، وترك الشركة واجهت ضغوط السوق الهائل. حتى عام 1968، سوف يكون أول عرض شيريدان في السوق الاسترالية ليحل محل لحاف، لحاف لأنه أكثر ملاءمة من يغطي السرير. من خلال الثناء من السوق، وبالتالي فإن شيراتون تصبح أخيرا الاسترالية المنسوجات المنزلية مغرور العلامة التجارية. في العام نفسه، وظهور أول آلة طباعة الشاشة الدوارة، بحيث ودع الشركة إلى اليدوية شيراتون طباعة الشاشة المسطحة الماضية، تحسن كثيرا من الغلة.
التاريخ للعلامةSHERIDAN المنسوجات المنزلية
الشركة والعلامة التجارية شيراتون التي تملكها -Sheridan، Actil، Contempo في أستراليا لأكثر من 60 عاما من صنع التاريخ لمجموعات الفراش ، وتحتل موقعا محوريا. بين ستة عقود، شركة شيريدان عن طريق إنشاء غرفة نوم وحمام، مساحة أنيقة، وفاز شرف من جميع أنحاء العالم. توفير شيراتون شيريدان ليس فقط المنتج في حد ذاته، ولكن أيضا خلق التعبير عن الذات الفردية ونمط الحياة.
شركة سلفه شيراتون Actil، وتأسست في عام 1942. خلال الحرب العالمية الثانية لعبت الحرب دورا إيجابيا في توفير الإنتاج المطلوب من الضمادات، والزي الرسمي، والسراويل، وعدد كبير من القماش القطن تيري (القطن) الغزل. وهذه هي أول شركات الغزل والنسيج في استراليا (السلع على السرير ) أو المستوردة القطن والمواد الخام، إنتاج الفراش محلية الصنع. وفي الوقت نفسه، يتم إنتاجها محليا أستراليا القطن والمواد الخام، تطوير وإنتاج وسادات تعبئتها الأولى، سرير منتجات الكتان الشركة.
تم تسجيل 1963 العلامة التجارية شيريدان لأول مرة كعلامة تجارية المفروشات. بعد ذلك، شيريدان في مسلسل "سهرات" في المناطق الفراش جديدة. في البداية، لأن "سهرات" الحملات الإعلانية المثيرة للجدل ورقة مطبوعة، وترك الشركة واجهت ضغوط السوق الهائل. حتى عام 1968، سوف يكون أول عرض شيريدان في السوق الاسترالية ليحل محل لحاف، لحاف لأنه أكثر ملاءمة من يغطي السرير. من خلال الثناء من السوق، وبالتالي فإن شيراتون تصبح أخيرا الاسترالية المنسوجات المنزلية مغرور العلامة التجارية. في العام نفسه، وظهور أول آلة طباعة الشاشة الدوارة، بحيث ودع الشركة إلى اليدوية شيراتون طباعة الشاشة المسطحة الماضية، تحسن كثيرا من الغلة.
没有评论:
发表评论